أهلا وسهلا بكم بمنتديات جريس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم بمنتديات جريس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أبوي يا جماعه...:*_*:...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DanGerOuS
عضو مميز
عضو مميز
DanGerOuS

المساهمات : 51

أبوي يا جماعه...:*_*:... Empty
مُساهمةموضوع: أبوي يا جماعه...:*_*:...   أبوي يا جماعه...:*_*:... Emptyالخميس سبتمبر 06, 2007 8:06 pm

Crying or Very sad حياتي من دونك سراب كلها اتعاب بطلع الي بقلبي مالقيت غير مجال الكتابه واعبر عنه واقدر اقول فيه عن حالي وعن فقدان انسان على قلبي حيل غالي اهو الي رباني وبعدين مات وخلاني ماأدري من اكلم ماادري من اشور من يوم مارحت انا بجيت دموعي قاعد تنزل تنزل من كثر حرقت قلبي عليك ورحت و خليتني من غيرك خليتني بروحي بهل دنيا مهموم واداوي جرووحي انا بروحي اذكر ربي ولا راح انسى انه كان عندي ابو من الما س يا يبه انا احبك مراح انساك ولا راح انسى انه كان عندي ابو من الدنيا منه فرحتي ومنه حياتي يا يبه من بعد موتك قلبي من داخل قاعد يبجي همومي كثرت ومن كلمة الهم انا مليت كنت لي يا يبه الدنيا ومافيها بس من بعد موتك الدنيا ماأبيها يارب الجنه انا اراك قلوبنا يا يبه والله فداك ولا راح انساك واخر شي بقول الاب والام نعمة من عند الله عزوجل حافظو عليهم وحسو بحنانهم...

الله يطول بعمر الاباء كلهم والا مهات>><<على فكرة ابوي مو ميت الله يطول بعمره بس اهداء للي قلبه يدمع..على أبووة..I love you
مدير الموقع
Admin

المساهمات : 50

مُساهمةموضوع: رد: أبوي يا جماعه...:*_*:...   أبوي يا جماعه...:*_*:... Emptyالخميس سبتمبر 06, 2007 8:12 pm

تسلم يابوجاسم وماتقصر والله
وصح لسانك ياقلبي وحياك كل يوم بموضوع لوول
https://jrees.yoo7.com
مدير الموقع
Admin

المساهمات : 50

مُساهمةموضوع: رد: أبوي يا جماعه...:*_*:...   أبوي يا جماعه...:*_*:... Emptyالخميس سبتمبر 06, 2007 8:12 pm

تسلم يابوجاسم وماتقصر والله
وصح لسانك ياقلبي وحياك كل يوم بموضوع لوول
https://jrees.yoo7.com
ولد جريس
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
ولد جريس

المساهمات : 36

مُساهمةموضوع: رد: أبوي يا جماعه...:*_*:...   أبوي يا جماعه...:*_*:... Emptyالأحد سبتمبر 09, 2007 12:03 am

يسلمو بعد قلبي صح السانك
DanGerOuS
عضو مميز
عضو مميز
DanGerOuS

المساهمات : 51

مُساهمةموضوع: يسلمو:":":   أبوي يا جماعه...:*_*:... Emptyالأحد سبتمبر 23, 2007 4:06 pm

يسلمو فديتك وربي يسلمك ربي على مرورك الكشخه والرووعه
الله يسلمك وانطر الجاي أحلا؟؟

أبوي يا جماعه...:*_*:...
صفحة 1 من اصل 1